القائمة الرئيسية

الصفحات

 عروض اليوم الوطني 92 عطور . 

يتميز احتفال هذا العام ب عروض اليوم الوطني 92 عطور بأفضل العروض على العطور من متاجر العطور الشهيرة في المملكة العربية السعودية. تقدم متاجر مثل العربية للعود وعبد الصمد القرشي خصومات و تخفيضات و عروض العطور على أفضل منتجاتها في أيام الاحتفال كما تقدم دخون للعطور عروض ايضا ، خلال أيام اليوم الوطني شهر سبتمبر، يمكنك العثور على صفقات للعطور من جميع المتاجر الكبرى في المملكة. يقدم لك هذا المقال خصومات و عروض اليوم الوطني على العطور من بعض أفضل المتاجر المتخصصة في الرياض للعطور الفاخرة، وكذلك دخون للروائح الأصيلة .



و أيام عروض  اليوم الوطني الـ 92 هو وقت رائع لشراء العطور. تقدم العديد من الشركات والمتاجر التجارية خصومات تصل إلى 90٪.على العطور  وتجدر الإشارة أيضًا إلى أن العديد من المواطنين ينتظرون هذا اليوم المميز لشراء ما يريدون والاستفادة من الخصومات. كما تقدم الشركات والمتاجر مجموعة متنوعة من منتجات العناية بالبشرة والشعر والجسم

عروض اليوم الوطني 92 عبد الصمد القرشي .



يعتبر عرض عطور عبد الصمد القرشي من العروض التي يمكن لمواطني المملكة العربية السعودية متابعتها أيام عروض اليوم الوطني على العطور  للحصول على خصومات و عرض بهذه المناسبة.أطلقت السلسلة خصومات  و عروض اليوم الوطني خاصة 50٪ من السعر الإجمالي. بالإضافة إلى خلطة وطن هدية للطلبات بقيمة 300 ريال فاكثر حصريا في المتجر الالكتروني و كذلك، الشحن المجاني متاح للطلبات التي يبلغ مجموعها 300 ريال أو أكثر من متاجر شركة  . ضع في اعتبارك أنه من خلال أيام عروض عبد الصمد القرشي لليوم الوطني السعودي  يمكنك الحصول على أفخم وأجود العطور بأسعار رائعة وخصومات تصل إلى 50٪ من التكلفة الإجمالية. بالإضافة إلى ذلك، احصل على هدية خاصة "خلطة وطن" عند الشراء من خلال متجرهم على الإنترنت .

عروض اليوم الوطني 92 العربية للعود .



العربية للعود هي إحدى  الشركات المتميزة في تقديم ماركات العطور الفاخرة التي تنال إعجاب الكثير من الناس. تقدم احدى الشركات المتخصصة في صناعة البخور و تقدم العربية للعود خصومات وتخفيضات لمواطني المملكة العربية السعودية خلال الاحتفال بالعيد الوطني او اليوم الوطني  في سبتمبر.  والعطور تبدأ من 92 ريالاً و 192 ريالاً و 292 ريالاً و 492 ريالاً و 592 ريالاً. هذا العرض متوفر في مختلف فروع متجر العربية للعود بالإضافة إلى متجرها الإلكتروني .

عروض اليوم الوطني 92 نخبة العود 



بمناسبة اليوم الوطني 92 تقدم نخبة العود عرض 92 منتج ب 92 ريال للمنتج الواحد  و ذلك في الفروع و المتجر الالكتروني .

عروض اليوم الوطني 92 دخون للعود .



توفر عروض اليوم الوطني السعودي الـ 92 في شركة دخون الإماراتية للعطور، ويشاركوا  الشعب السعودي فرحتهم ب اليوم الوطني من خلال تقديم خصومات و عروض خصم العطور خاصة على منتجاتهم في هذا اليوم . فيما يلي قائمة عروض أسعار بعض العطورمن شركة دخون . عروض سعر عطر خيال 92 ريال. سعر عطور دخون توباكو وكراون جولد 192 ريال. ويضاف إلى ذلك سعر عطور دخون ليذر 292 ريالاً. يبلغ سعر عرض  عطور بيلا بينك وبيلا بلاك 192 ريالاً VIP Pravet Musk 192 ريالاً. أما عطري Dukhoon Rose و Dukhoon Amber فهما 292 ريالاً للعطر الواحد.

عروض اليوم الوطني 92  عطور باريس كوم .



يعرض متجر باريس كوم  Paris com بيعًا على 92 منتجًا مختلفًا من العطور  للاحتفال باليوم الوطني الـ 92. سعر المنتج الواحد في العروض  92 ريال ويوجد خيار السداد على 3 أقساط. بعض المنتجات المدرجة في التخفيضات هي عطور من Paris com.

عروض اليوم الوطني 92 سيفورا

بالاضافة الى كود خصم 5% على كل شيء رمز الكود : GET184

على الرغم من وجود العديد من المتاجر المختلفة العاملة في مجال مستحضرات التجميل والعطور، إلا أننا سنركز على متجر سيفورا في اليوم الوطني. يشتهر هذا المتجر المعروف ببيع العطور ومنتجات التجميل ومنتجات العناية بالبشرة، وهو أحد المتاجر التي نوصي بها خلال عروض اليوم الوطني الـ 92. تقدم Sephora  مكياج لاعطاء لوك خاص باليوم الوطني و من المتوقع أن تكون الصفقات أفضل في اليوم الوطني. بالإضافة إلى ذلك، يقدم Sephora سلسلة من المسابقات التي تتضمن مشاركة العملاء للصور أو مقاطع الفيديو حول كيفية احتفالهم باليوم في السعودية . إنها طريقة رائعة للعملاء للمشاركة والمشاركة في الإثارة.

افضل عطور سيفورا المميزة .

1_ تبحث عن عطر أنثوي؟ لقد غطيت Hugo Boss بخط Scent Private Accord الخاص بهم. هذه الرائحة مثالية للنساء اللواتي يرغبن في الشعور بالثقة والجاذبية.

2 _ إذا كنت تبحث عن عطر رائع فلا تفوت فرصة اقتناء Chloe Eau de Parfum من Sephora. يتميز العطر بلمسته من الروائح الكلاسيكية من الأزهار، ولكنه نابض بالحياة ورائحة تتماشى مع الموضة الحديثة. كما يحتوي على مجموعة من الروائح الزهرية من العسل و الورد وخشب الأرز مما يجعله عطر أنثوي عبق.

3 _ لا توجد علامة تجارية مشهورة ومحبوبة مثل شانيل. تحظى عطور شانيل بشعبية خاصة في الوقت الحالي، وذلك بفضل المكونات الفاخرة والرائحة الفريدة من Coco Mademoiselle. تم تصنيفه من بين العطور الأكثر مبيعًا في العالم ومن المؤكد أنه سيجعلك رائحته رائعة. إنه منعش وأنيق ولا يقاوم - لذا لا تتردد في شرائه خلال تخفيضات العيد الوطني لـ Sephora!

تعليقات